برامج كمبيوتر مجانية

تحميل برنامج للكمبيوتر حديثة مجانبة لويندوز 10,7 عربي 2023

تحميل برنامج للكمبيوتر حديثة 2023

بيانات التطبيق برامج كمبيوتر حديثة
الحجم 7M
التصنيف entertainment
التوافق Windows
الترخيص free
الاصدار 5.35.0.6210
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

برامج كمبيوتر حديثة مجانية 2023:

إليكم الآن باقة من أهم برامج الكمبيوتر الصدارة خلال العام 2020 والمتوقع تحديثها خلال العام القادم 2020، وتنوعت البرامج التي اخترناها لكم لتكون بين ترفيهية واجتماعية متنوعة؛ لضمان وصول هذه البرامج لأكبر شريحة ممكنة من المتابعين لموقعنا داونلود العرب في شتى أماكن وجودهم في دول العالم العربي، وجميع هذه البرامج متوفرة بأحدث النسخ التي أعلنت عنها الشركة المصممة.

داونلود مانجر 2023 مدى الحياة :

برنامج إنترنت داونلود مانجر من افضل برامج التحميل من الإنترنت وبدون أي منافس آخر، حيث تتواجد الكثير من برامج التحميل إلا أن الـ داونلود مانجر هو الأفضل بين جميع هذه البرامج، وأصبح أكثر برنامج منصَّب على ملايين أجهزة الكمبيوتر، فالبرنامج مليء بالمميزات والخصائص الفريدة والحصرية عليه دون برامج التحميل الأخرى التي تسعى لمنافسة داونلود مانجر.

Image result for download manager

إذا كنت من المهتمين بهذا البرنامج بإمكانك تحميله مجانا الان من خلال الروابط المتوفرة أدناه، وهي روابط مباشرة وحصرية من موقع داونلود العرب، موقع البرامج الأول.

التحميل من هنا

تحميل برنامج حفظ البطارية للكمبيوتر BatteryCare:

هذا البرنامج وظيفته الأساسية هي مراقبة بطارية اللاب توب، فـ الجهاز بشكل عام يحتاج دائمًا إلى متابعة ومراقبة حالة البطارية؛ لتجنب الكثير من المشاكل التي قد تظهر مع مرور الوقت، فقد واجه الكثير من المستخدمين الكثير من مشاكل البطارية، سواء كانت المشكلة ضعف في حال البطارية أو تعطلها وتوقفها عن العمل بشكل مفاجيء.

Image result for BatteryCare

برنامج باتري كاير BatteryCare يستعين به أصحاب أجهزة اللاب توب بهدف الحصول على معلومات عن حالة البطارية الخاصة بأجهزة اللاب توب.

تحميل برنامج BatteryCare 2023 هنا

see كلينر windows 10 download progress:

سي كلينر يعتبر من أكثر البرامج المتخصصة في مجال حماية أنظمة التشغيل على اختلافها، ويندوز، آيفون، أندرويد وغيرها من برامج التشغيل، البرنامج يسعى لـ حماية و تنظيف أجهزة الكمبيوتر من الفيروسات ومشاكل التسغيل المتكررة، ويعتبر برنامج سي كلينر أرقي برامج الحماية من حيث الشكل والفعل، وكذلك من حيث طريقة تشغيله وبراعته في تنظيف و حماية الأجهزة.

Image result for ccleaner

البرنامج يتمتع بمميزات راقية جدًا، لم تكن موجودة من قبل في برامج الحماية من الفيروسات وملفات الاختراق، جميع المستخدمين يميلون إلي إستخدامه، ويندرج ضمن أذكى برامج التنظيف و الحماية من الفيروسات.

تحميل برنامج ccleaner 2023 هنا

رابط التحميل
الوسوم

عبير أبو العينين

محررة اختص فى كتابة محتوي تقنى لكل من برامج والعاب الاندرويد والايفون ...خريجة بكالوريو هندسة حاسوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق