تطبيقات أيفون

تحميل تطبيق Apple Fitness Plus للايفون 2021 مجانا

تطبيق Apple Fitness Plus للايفون

بيانات التطبيق تحميل تطبيق Apple Fitness Plus للايفون 2021 مجانا
الحجم 210.5 م
التصنيف Internet
التوافق iOS
الترخيص مجانا
الاصدار 1.5.12
ملاحظات للإبلاغ عن رابط لا يعمل

تطبيق Apple Fitness Plus:

تطبيق Apple Fitness Plus حيث استطاعت شركة آبل وخلال مدة زمنية ليست طويلة أن تجري تحديثات كبيرة وتطلق عدد كبير من الخدمات التي استحوذت على اهتمام مستخدمي آبل في كل مكان في العالم.

ولم تمنعهم التحديات الاقتصادية والصحية التي غزت العالم في عام 2021 وانتشار جائحة كورونا التي شلت مختلف القطاعات في عالمنا، من المضي قدما في الابتكار وتقديم المزيد من الخدمات.

وتعتبر الخدمات الرياضية Fitness Plus التي أطلقتها آبل في نهاية عام 2021، من أحدث خدمات الشركة، وهي عبارة عن تطبيق يضم مجموعة متنوعة من التدريبات الرياضية، وتشمل تمارين مصنفة ضمن 10 فئات وهي: التدريب المتقطع العالي الكثافة HLLT، وتمارين القوة، واليوغا، والرقص، والتمارين الأساسية، وركوب الدراجات، وجهاز المشي للجري والمشي، والتجديف، وكذلك تمارين الاسترخاء.

ويبلغ الاشتراك الشهري بخدمة Fitness Plus من آبل 9.9 دولار أمريكي، أما الاشتراك السنوي في الخدمة فهو 79.99 في السنة.

نسخة مخصصة للايفون:

وتتنوع في عالمنا الإلكتروني التطبيقات التي تقدم تمارين رياضية ونصائح مرتبطة بالطريقة الصحيحة لإجراء التمارين بشكل مجاني، لكن خدمة Fitness Plus من آبل تمتاز بشموليتها وتنوع ما تقدمه للمشترك، وكذلك المتابعة المستمرة، وهو ما يدفع أعداد كبيرة من الناس للبحث عن التطبيق لاستثمار وقتهم بشكل مدروس والعناية بصحتهم وجمال أجسادهم من خلال اتباع الأنظمة الرياضية التي تقدمها شركة آبل.

وهناك أساسيات يجب أن تتوفر لدى المستخدم كي يتمكن من التمتع خدمة Fitness Plus من آبل، فيحتاج المستخدم إلى الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series 3، أو الأجيال الأحدث مع نظام تشغيل OS 7.2 Watch الصادر حديثا الصادر حديثا بالاقتران مع جهاز ايفون S6.

كما يستطيع مستخدمو آيباد أيضا تحميل التطبيق والتمتع بخدمات آبل الرياضية، لكن الأكثر حظا هم مالكون ساعة آبل الذكية فـ بإمكانهم الآن الحصول على النسخة التجريبية المجانية لمدة شهر والتمتع بالخدمات الرياضية بشكل مجاني.

ومن المتوقع أن تطرح شركة آبل المزيد من الخدمات في عام 2021، فقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل نوفمبر من العام الماضي، إن مهمة شركة آبل إنشاء منتجات تلعب دورا ذا مغزى في حياة الناس، وستعمل آبل في عام 2021 على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات لمستخدميها في كل مكان.

رابط التحميل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق