تطبيقات أيفون

تحميل برنامج قارئة الفنجان على الايفون مجانا

ADS

برنامج قارئة الفنجان عربي:

هل شربت قهوتك لكن لا يوجد من يقرأ طالعك؟ التقط صور فنجان قهوتك وطبق الفنجان صباحًا أو مساء عن طريق جهاز iPhone الخاص بك وقم بإرسالها لتقرأها الأخت قارئة الفنجان، يمكنك الاحتفاظ بطالعك في هاتفك أو مشاركة بطاقات الطالع الأجمل من بعضها مع الأصدقاء.

يحتل تطبيق قارئة الفنجان المركز الأول في الكويت، السعودية، الإمارات العربية، قطر، وكافة دول الخليج والشرق الأوسط، بصرلي هو أول تطبيق عربي يستخدم في قراءة فنجان القهوة وغيرها من المهمات:

  • طلب إستشارة صوتية مع مايك فغالي.
  • قراءة الكف ومعرفة أسرار اليد.
  • قراءة خطوط الوجه ومعالمه.
  • طلب إستشارة عاطفية أو إستشارة مشاريع مستقبلية.
  • فتح ورق التاروت، تفسير احلامكم.
  • معرفة ما تخبئه الأبراج وعلم الفلك لكم.

كل ما عليك فعله هو إرسال صورة عن فنجان القهوة أو الوجه أو الكف بواسطة التطبيق وسوف يقوم متخصصون بعلم الفلك والطاقة والاستشارات الفلكية بتحليل شخصيتكم والإجابة عن كامل اسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت ممكن، الآن يمكنكم الاستمتاع بشرب القهوة في المنزل أو المكتب وإرسال صور الفنجان عبر تطبيق بصرلي بسرية تامة.

برنامج قارئة الفنجان للايفون:

ستتعرف من خلال التطبيق على الأخت مليكة وياسمين صديقتي الأخت قارئة الفنجان، فالأخت مليكة المتخصصة في أمور الحب، والعلاقات العاطفية والأسرية؛ وياسمين المتخصصة في الصداقة والحياة العملية والمادية المستقبلية دائمًا بجوارك.

المستخدمون الأعزاء الذين يسأمون الانتظار عندما تكون الأخت قارئة الفنجان مشغولة، إليكم العضوية الذهبية لرفع العضوية إلى العضوية الذهبية فورًا حتى تفسر الأخت قارئة الفنجان طالعك قبل الجميع وحتى تصلك قراءة فنجانك وهو لا يزال ساخنًا.

مميزات تطبيق قارئة الفنجان:

  • الإطلاع على الأبراج يومياً وما تخبئه لكم الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.
  • كوكبة رائعة من أشهر علماء الفلك في العالم العربي: مايك فغالي، لينا ملاح، ليلى المقداد، سمير طنب، سهير غندور، مدام بارعة، زينة النمرود، ريتا معلوف، وجاد قاوقجي وغيرهم من العلماء والمختصين.
  • كافة البصارات وعلماء الفلك في التطبيق هم أشخاص حقيقيون، ومتخصّصون و يمتهنون علم قراءة الفنجان والتبصير، قراءة الكف، قراءة الوجه و الفراسة، تفسير الأحلام، فتح ورق التاروت، طلب استشارة عاطفية ومعرفة ابراجكم اليومية.

حكم الدين في قراءة الفنجان:

كل هذا بدعة ومنكر لا صحة له، صاحب الفنجان وقراءة الكف ورمي الودع وضرب الودع أو الحصى، كلها من تعاطي علم الغيب والاتجار به كذبا وبهتانا، وهو باطل ومنكر ولا صحة له، وهو دجل وكذب وافتراء، لأنهم يدعون علم الغيب بأشياء أخرى غير هذا كذب، وإنما يعتمدون على ما تقول لهم أصحابهم من الجن، فإن بعضهم يستخدم الجن ويقول ما تقول له الجن، فيصدقون ويكذبون، يصدقون في بعض الأشياء التي اطلعوا عليها في بعض البلدان أو استرقوها من السمع، ويكذبون في الغالب والأكثر.

(Visited 1 times, 1 visits today)
No votes yet.
Please wait...

عن الكاتب

عبير أبو العينين

محررة اختص فى كتابة محتوي تقنى لكل من برامج والعاب الاندرويد والايفون ...خريجة بكالوريو هندسة حاسوب

اترك تعليق