العاب أيفون

افضل العاب الايفون اون لاين 2018

Alphabear هي إحدى أهم ألعاب الآيفون المجانية التي تدور حول حل الألغاز “البازل”، تحتاج منك هذه اللعبة استخدام ذكائك ودهائك لحل معادلات الكلمات المتنوعة الموجودة في اللعبة بكاملها.

تدور هذه اللعبة عادة على هجاء الكلمات وتجميعها معا لتشكيل كلمة معينة، في اللحظة التي تتطابق فيها الحروف يظهر الدب على الواجهة، ويمكنك من خلال اللعبة كسب العديد من النقاط، كلما زادت الحروف التي يتم جمعها معاً يصبح الدب أكبر، ومن ناحية أخرى، كلما زاد عدد الدببة لدى اللاعب يحصل على المزيد من الطاقة التي تساعد اللاعبين على التغلب على العقبات المختلفة في اللعبة.

في ذات الوقت الذي أعلنت فيه ابل عن الايفون 6، شاهدنا الإعلان عن لعبة Infinity Blade III التي تحدثت عنها أبل أنها الأكثر توافقًا مع جهازها الأحدث حينها ومع معالجها الحركي المتطور، إنها من ألعاب الدفاع عن كوكب الأرض، من خلال قتال شرس مع الحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات و المخلوقات العملاقة، تجسد المعارك في أفضل الرسوميات والجودة العالية في التصميم.

Croosy Road هي لعبة ممرات غير منتهية وواحدة من أهم الألعاب المجانية للآيفون التي تتطلب توجيه الدواجن عبر طرق مختلفة دون أن تحطم أو افتراسها من قبل النسر.

الهدف الأساسي من هذه اللعبة هو عبور طرق ومسارات وأنهار مختلفة دون أن الاصطدم بـ حواجز ودون أن يتم قتلك في هذه العملية، اضغط على الشاشة للمضي قدما والانزلاق إلى جوانب مختلفة لتتخطى الزوايا. تأكد من ألا تتكاسل على طول الطريق أو اتخاذ ثلاث خطوات متتالية متأخرة. بمجرد القيام بذلك، سوف يخطف نسر الدجاجة، وسوف ينتهي بك الأمر بخسارة اللعبة.

الآن إليكم إحدى أفضل ألعاب الإستراتيجية العالمية تصل إلى الأيفون 6 بعد تجربة رائعة على أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، و يبدوا من خلال العروض أنها ستقدم أداء رائعا من حيث الحماس و روعة الرسوميات أيضا على افضل هاتف ذكي من أبل.

وتصنف اللعبة ضمن ألعاب الأكشن و المغامرات و التي تتطلب منك الدفاع عن وطنك ضد الغزاة الأكثر شراسة في التاريخ، جربها وستعيش المتعة الحقيقية.

وهي أفضل الألعاب الاستراتيجية وكذلك المجانية لجهاز الآيفون، في لعبة Fallout Shelter اللاعب مكلف بـ بناء المدفن الخاص به وقيادة أتباعه نحو مراع أكثر اخضراراً أثناء نمو قريته، يمكن أيضا كسب المزيد من النقاط والمزيد من اللعب الذي يسمح لك أن تذهب من خلال مستويات مختلفة من اللعبة، تتنقل بينها بشكل متسلسل.

اكسب واجذب المزيد من السكان إلى سردابك عن طريق بناء غرفة راديو التي تحافظ على السكان بالقرب من الموقع الخاص بك، أرسل السكان لديك لاستكشاف الأسطح المختلفة واحميهم من مخاطر حياة ما بعد الهجوم النووي.

(Visited 1 times, 1 visits today)

عن الكاتب

عبير أبو العينين

محررة اختص فى كتابة محتوي تقنى لكل من برامج والعاب الاندرويد والايفون ...خريجة بكالوريو هندسة حاسوب

تعليق

اترك تعليق

>