تطبيقات بلاك بيري

تحميل برنامج تويتر للبلاك بيري اخر اصادر مجانا

تويتر للبلاك بيري 9900

تويتر للبلاك بيري اخر اصدار:

تويتر Twitter يعتبر أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على أجهزة البلاك بيري عدا عن الأجهزة الأخرى، ويقدم هذا التطبيق لرواده خدمة التدوين، والتي تسمح لمستخدميهِ بنشر “تغريدات” من شأنها أن تلقى إعجاب مستخدمي الموقع، بحد أقصى 280 حرف للرسالة الواحدة، وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون المختصون في ذات المجال.

Image result for twitter

التسجيل في تويتر:

يمكن لمستخدمي بلاك بيري الاشتراك في تويتر بشكل مباشر عن طريق الصفحة الرئيسية للموقع أو التطبيق، وبذلك يتكون لديهم ملف شخصي باسم الحساب الذي تم اختياره، حيث تظهر آخر التحديثات بترتيب زمني. تدور التحديثات حول السؤال “ماذا تفعل الآن؟، وبعد أن يقوم المستخدم بتحديث حالته أو نشر خاطرته، تُرسل بشكل مباشر إلى الأصدقاء.

Image result for twitter blackberry

لم يتوقف الموقع عند اللغة العربية والإنجليزية فقط، ولكن في أبريل 2008 قام الموقع بإطلاق نسخته اليابانية وذلك لكثرة عدد المستخدمين من اليابان ونشاطهم البارز على الموقع، وقد لقيت النسخة اليابانية استحسان المستخدمين في اليابان وتفوقت بشكل أكبر على النسخة الأخرى، حيث أصبح بالإمكان التعامل مع الإعلانات في النسخة اليابانية على عكس غيرها من النسخ.

شرح تويتر للمبتدئين:

لاقى موقع تويتر استحسان الملايين من مستخدمي البلاك بيري والعديد من مستخدمي الأجهزة الأخرى في مجال الإعلام والإنترنت؛ وعلى الرغم من تكوين خدمات أخرى منافسة لتويتر إلا أن مستخدميهِ قد ارتبطوا بثقة عالية مع هذا الموقع، مما جعلهم يفضلون استخدامه دون غيره من الأجهزة.

مع كل هذه الإيجابيات، إلا أن تويتر تعرض للكثير من الصعوبات في النصف الأول من العام 2008، تمثلت في زيادة فترات توقف الموقع عن العمل للعديد من الأسباب، أبرزها زيادة عدد المستخدمين على الموقع، وإما بسبب مشاكل تستهدف خوادم الموقع أو قواعد البيانات، الأمر الذي اضطر الكثير من المستخدمين إلى البحث عن بديل لموقع تويتر يلائم تلبية رغباتهم في تلك الفترة.

مميزات برنامج تويتر للبلاك بيري:

  • لا يوجد حد معين لعدد الأصدقاء في تويتر، فالأمر متاح للجميع.
  • المخاطر الأمنية في تويتر تكاد تكون معدومة، لأنه لا يوجد معلومات دقيقة عنك وصور لك ولعائلتك.
  • تحديث السريع للأخبار والأحداث.
  • الحصول على أشهر المقولات والروابط المهمة لأي موضوع قد يهمك في الإنترنت.
  • أكثر انتشاراً من الفيسبوك ويسمح بتكوين علاقات جيدة مع الجميع.
  • تكوين صداقات ومناقشات مع شخصيات هامة أو مشهورة في كل المجالات.
(Visited 1 times, 1 visits today)

عن الكاتب

عبير أبو العينين

محررة اختص فى كتابة محتوي تقنى لكل من برامج والعاب الاندرويد والايفون ...خريجة بكالوريو هندسة حاسوب

اترك تعليق